منتدى جريدة ندى الشاملة بالإسكندرية
منتدى جريدة ندى الشاملة بالإسكندرية

منتدى جريدة ندى الشاملة بالإسكندرية

رئيس مجلس الإدارة أ / إسراء ياسين
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
جريدة ندى ترحب بكم ويسرها نشر إعلاناتكم بالملحق الإعلاني بأسعار رمزية
احرص على اقتناء جريدتك نــــــدى الشاملة ( سياسية - اجتماعية - ثقافية - رياضية - الأسرة والطفل - التعليم - الدين - الحوادث )
احجز مساحة لنشر تهنئتك الخاصة بسعر لا يقارن ولن تجد له مثيل .
الأستاذة / إسراء ياسين رئيس مجلس الإدارة ترحب بزوار المنتدى .

 المواضيع 
13082011

لقد تمكنت قوات الامن بالشرقية صباح امس الجمعة من ظبط تشكيل عصابى تتراسه سيدة متخصصة فى سرقة المواطنين بالاكراه وترويج المواد المخدرة.وقد تحرر المحضر رقم 10766 جنح قسم ثان الزقازيق, وتم التحفظ على المضبوطات والسيارة.وسوف يتم عرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيق تحت اشراف المستشار طارق ابو زيد المحامى العام الاول لنيابات جنوب الشرقية.
 
من طرف اسماء محمد مهدى عبدالله م - تعاليق: 0 - مشاهدة: 474
06082011

[size=18][b]شهد مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية بالامس اطلاق اعيرة نارية طائشة على رجل الاعمال-ايمن ع ع-لسرقة سيارته.وقد تم نقل المجنى عليه الى مستشفى التيسير بالزقازيق,وجارى التحقيق فى هذا الامرحيث اخطرت به النيابة العامة.
فقد كان المجنى عليه متجه الى مزرعته بالشرقية وما به الى ان انقض عليه مجهولين واطلقوا عليه اعيرة عشوائية.ويسود الذعر والخوف فى محافظة الشرقية ونادى اهالى مركز دير نجم نريد الامن والامان فى الشارع
المثرى.[/b][/size]
 
من طرف اسماء محمد مهدى عبدالله م - تعاليق: 0 - مشاهدة: 455
05082011

بمرور الايام يتاكد لنا ان اعمال النهب والسرقة والبلطجة هى ابرز ما افرزته ثورة 25 يناير,فنحن نرى اعمال سرقة ونهب من العيار الثقيل,كان اخرها ما حدث امس بمدينة مشتول السوق محافظة الشرقية,حيث صرخ لسيد-هانى محمد السعيد الجندى-صاحب مستودع غاز,اغيثونا مما افرزته الثورة.فقد كان السيد هانى محمد السعيد الجندى يقود سيارته محملة بالاسطوانات الفارغة لاستبدالها من المنطقة الصناعية بمدينة بلبيس طريق العاشر من رمضان فى الثامنة والنصف من مساء امس,فما به الا ان انقض عليه ثمانية افراد(عرب وفلاحين)ومعهم اسلحة الى وسلاح ابيض وقيدوه بالاحبال...
 
من طرف اسماء محمد مهدى عبدالله م - تعاليق: 0 - مشاهدة: 343
28072011


انتشلت قوات الأمن في الإسكندرية، 30 جثة لغرقى على مدار الأسبوع الماضي، فيما يبدو أنها جثث شباب استقلوا مركب صيد من شاطئ سان ستيفانو، متجهين إلى إيطاليا بشكل غير شرعي، حسبما رجحت مصادر أمنية، موضحة أن استغاثة وصلت...
 
من طرف c_ahmed250 - تعاليق: 0 - مشاهدة: 544
16072011

تجددت الخلافات وأدت إلى تبادل إطلاق الأعيرة النارية بين عائلتي سليم ومكادي بقرية الحواتكة التابعة لمحافظة أسيوط، بعد وفاة القتيل الثاني، ويدعى سيد مكادي، بعد بقائه بالمستشفى نحو شهر، ما تسبب في تعطل خط السكة الحديد وطريق أسيوط القاهرة الزراعي أكثر من 3 ساعات، فيما أصيب شخصان في تبادل إطلاق النار. كانت اشتباكات بالأسلحة النارية قد وقعت منذ شهر بين عائلتي سليم ومكادي من قرية الحواتكة بمنفلوط، قتل خلالها عصام سعد من عائلة مكادي وأصيب عمه سيد مكادي ونقل إلى المستشفى لتلقى العلاج، ولفظ أنفاسه الأخيرة الأربعاء.

وفي السياق...
 
من طرف c_ahmed250 - تعاليق: 0 - مشاهدة: 264
16072011

ألقت قوات الشرطة، الأربعاء، القبض على مصطفى محمد جمعة، 29 سنة، مسجل خطر، المتهم الرئيسى بمحاولة اختطاف فتاة من محطة السكك الحديدية فى مدينة كوم حمادة، بمحافظة البحيرة بعد ضبطه فى منطقة العامرية بالإسكندرية.

كان اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطاراً بإحراق عدد من البلطجية مبنى محطة قطار كوم حمادة عقب مصرع مسجل خطر على يد أمين شرطة، وكشفت التحريات أنه أثناء تواجد أفراد الخدمة الأمنية المعينة لحراسة محطة القطار، سمعوا صوت استغاثة من فتاة تدعى إكرام. م (19 سنة) تستنجد فيها من محاولة اختطافها، على يد...
 
من طرف c_ahmed250 - تعاليق: 0 - مشاهدة: 254
16072011

عاقبت محكمة جنايات المنصورة، الإثنين، شقيق الشيخ محمد حسان و2 آخرين بالسجن ثلاث سنوات لاتهامهم بتزوير أوراق رسمية ومستندات خاصة بملكية سيارة.

صدر الحكم برئاسة المستشار مصطفى معجوز وعضوية المستشارين مصطفى الطماوي، وعبدالباسط الشاذلي, بحضور شريف الشرنوبي، وكيل النيابة وأمانة سر محمد عبدالهادي.

كانت تفاصيل القضية قد بدأت عندما أحالت النيابة كلا من وهبة إبراهيم حسان، (36 سنة)، صاحب معرض سيارات، والمتولي محمد إبراهيم، (38 سنة)، سائق, ووفيق لطفي عبده، (37 سنة)، عامل، في يوليو 2007 إلى المحاكمة, ووجهت لهم تهم...
 
من طرف c_ahmed250 - تعاليق: 0 - مشاهدة: 260
16072011

أصيب 6 مواطنين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء والسيوف بين عدد من البلطجية داخل مستشفى نبروة العام، ما أثار الذعر في نفوس المرضى، ودفع الأطباء إلى الإضراب عن العمل احتجاجا على عدم وجود أمن في المستشفى.

تلقى اللواء عادل مهنا، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مستشفى نبروة العام، بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء، داخل المستشفى، بين اثنين من البلطجية وأعوانهما مما تسبب في إصابة 6 مواطنين بينهم اثنين من العاملين في المستشفى.

انتقل العميد عثمان عبد الحليم، مأمور مركز شرطة نبروة إلى المستشفى، وتمكنت الشرطة من القبض على اثنين...
 
من طرف c_ahmed250 - تعاليق: 0 - مشاهدة: 267
16072011

تعرضت مستشفى القنايات المركزي، الأربعاء، لهجوم مسلح من قبل مجموعة من البلطجية للثأر من أحد المصابين أثناء علاجه بالمستشفى.

وكانت مشاجرة قد نشبت بين عائلتين بمدينة «القنايات» بسبب خلافات الجيرة، نتج عنها إصابة عدد من المواطنين، تم نقلهم للمستشفى، وأثناء علاجهم فوجئ الأطباء والممرضات باقتحام البلطجية للعنبر محاولين التعدي على أحد المصابين والإجهاز عليه ومنع إنقاذه.

وتجددت المعركة بين الأسرتين داخل أروقة المستشفى بالسيوف والأسلحة البيضاء، مما أثار فزع الأطباء والمرضى، وعطل علاج الحالات الحرجة والاستقبال لمدة...
 
من طرف c_ahmed250 - تعاليق: 0 - مشاهدة: 247
16072011

تظاهر العشرات من أهالى قرية «أبو الغر»، التابعة لمركز كفر الزيات، بمحافظة الغربية، أمام منزل مدرس أزهري يدعى محمد فهمي عصفور، وحاصروه داخل منزله لساعات بعد اعتناقه المذهب الشيعي واتهامه بسب الصحابة والسيدة عائشة داخل مسجد بالقرية.

وأكد أهالي القرية أنهم يتضررون من أفعال المدرس الذي قالوا إنه سبق أن سب عددا من الصحابة، ويقوم بإعطاء دروس لأطفال القرية ويحاول إقناع شباب القرية باعتناق المذهب الشيعي، مطالبين بطرده من القرية حتى لا يتسبب في إحداث فتنة بين المواطنين.

كان اللواء السيد جاد الحق، مدير المباحث الجنائية...
 
من طرف c_ahmed250 - تعاليق: 0 - مشاهدة: 225
16072011

أصيب 11 شخصا في مشاجرة بسبب أولوية الحصول على الخبز في مركز «إطسا» بمحافظة الفيوم، كما تم احتجاز 29 آخرين كرهائن في أحد المنازل في محاولة للتنكيل بهم.

كان اللواء مرسي عياد، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد أحمد نصير، مدير مباحث المحافظة، بنشوب مشاجرة في قرية «الصوافنة»، وأفادت تحريات المباحث بأن مشادة كلامية وقعت بين جمعة إبراهيم محمد، -43 سنة- فلاح، ومحمود محمد أمين، -47 سنة- مندوب مبيعات، بسبب أولوية شراء رغيف الخبز من مخبز تمتلكه سهير طلعت عبد اللطيف.

تطورت المشادة بينهما إلى مشاجرة بعد استدعائهما...
 
من طرف c_ahmed250 - تعاليق: 0 - مشاهدة: 256
16072011

شهدت مدينة شبرا الخيمة حريقا هائلا عندما اندلعت النيران في مخازن مصنع زجاج مسطرد، واستمرت مشتعلة 3 ساعات متواصلة، وانتقلت 15 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده للمخازن والمنازل المجاورة، وقدرت الخسائر بـ 3 ملايين جنيه، ولم يسفر الحادث عن أي خسائر في الأرواح.

أخطرت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة للتحقيق بإشراف المستشار محمد عبدالله، المحامي العام لنيابات جنوب بنها، وأمرت بندب المعمل الجنائي لمعرفة سبب الحريق.

كان اللواء أحمد الناغي، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد أشرف رياض، مدير شرطة النجدة...
 
من طرف c_ahmed250 - تعاليق: 0 - مشاهدة: 308
16072011

أهالي متهم بالمنوفية يهربونه ويعتدون على أفراد الشرطة ويستولون على سلاح أحدهم
تعرّضت قوة شرطة في المنوفية للضرب والرشق بالحجارة والاستيلاء على سلاح أحد أفرادها، وقالت التحقيقات إن أهل متهم في مدينة قويسنا تعدَّوا بالضرب على ضابط شرطة والأفراد السريين أثناء تنفيذهم قرار النيابة العامة بضبطه لاتهامه في 13 قضية متنوعة.

وتمكنوا أهل المتهم من تهريبه، وتم نقل الضابط المصاب إلى المستشفى للعلاج، وتحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

كان اللواء حمدي الديب، مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من الضابط...
 
من طرف c_ahmed250 - تعاليق: 0 - مشاهدة: 250
16072011

قتحم 7 بلطجية مدججين بالسلاح الآلي نقطة شرطة مستشفى بني سويف العام مساء السبت واستطاعوا تهريب سجين أثناء التحقيق معه، وتبادلوا إطلاق الأعيرة النارية مع حراسة المستشفى، وذلك بعد أيام على الاعتداء على قسم شرطة سمسطا وهروب 11 مسجونا أثناء زيارة المساجين الأسبوعية.

كانت مباحث بني سويف تمكنت في حملة أمنية على مراكز المحافظة من إلقاء القبض على هشام عيد أبو عقل، 25 سنة، يقيم بمنطقة العجمي بمدينة بني سويف، وهارب من سجن الفيوم ومصاب بيده وتم احتجازه داخل النقطة للتحقيق معه وفوجئ أفراد قوة النقطة وحراسة المستشفى بمجموعة من...
 
من طرف c_ahmed250 - تعاليق: 0 - مشاهدة: 279
16072011

فشل 4 سجناء في الهروب من سجن مركز شرطة دسوق، بعد انتباه جندي الحراسة الليلية، قبيل فجر الأربعاء، لصوت «نشْر» الشباك الخارجي لإحدى غرف السجن، وتولى مختار كشكي، وكيل نيابة دسوق، التحقيق في الواقعة.

كان جندي الحراسة قد سمع صوتا غريبا، وبالنظر من شباك الباب فوجئ بأحد المساجين ينشر «الشباك» بصفيحة منشار، فاستغاث بالعميد سيد سلطان، مدير فرع البحث الجنائي لغرب كفرالشيخ، الذي كان موجودا بمكتبه، فتوجه إلى غرفة السجن واكتشف قيام السجين «جمال.ع.ا» بمحاولة نشر الشباك الخارجي لغرفة السجن بقصد الهروب والمساجين الثلاثة الذين كانوا...
 
من طرف c_ahmed250 - تعاليق: 0 - مشاهدة: 502
16072011

عثرت الشرطة السودانية مساء الاثنين على بقايا جثمان بشري بمنزل السفير البريطاني بالخرطوم نيكولاس كاي، وذلك للمرة الثانية من نوعها خلال هذا الأسبوع.

وأثناء قيام عمال بناء بإجراء تعديلات وإضافات وأعمال حفر بمنزل السفير عثروا على بقايا جثمان بشري قبل أربعة أيام وأبلغوا الشرطة التي أحالت الجثة إلى المشرحة لإجراء الفحص اللازم، وتكرر ذلك أمس أيضا أثناء حفر العمال حيث عثروا على بقايا جثمان آخر.

وتم إبلاغ الشرطة، وتحركت قوة من المعامل الجنائية، وأحيلت بقايا الجثة إلى المشرحة ، ويجري التحري حول ال
واقعتين.
 
من طرف c_ahmed250 - تعاليق: 0 - مشاهدة: 260
16072011

حبط المسئولون بقرية البضائع بمطار القاهرة الدولى محاولة لتهريب آثار إسلامية ، وقبطية ، ومخطوطات أثرية نادرة.

وصرح حمدى القاضى رئيس الإدارة المركزية للقرية أن شخصا فرنسى الجنسية حاول تصدير طرد عن طريق القرية ، وعندما قام المسئول بالقرية بفحص الطرد الموجه إلى

فرنسا عثر على آثار إسلامية ، وقبطية ، ومخطوطات أثرية ، فطلب حضور لجنة من المختصين من الآثار والقرية.

وقامت اللجنة بفحص المضبوطات ، وتبين أنها آثار حقيقية مسروقة ، فتم تحرير محضر بالواقعة وتحويلها إلى النيابة لإتخاذ
اللازم .
 
من طرف c_ahmed250 - تعاليق: 0 - مشاهدة: 286
16072011

قامت مجموعة من اللصوص بالسطو على سيارة نقل محملة بحديد التسليح وقطعواالطريق عليها، وسرقوا 42 طنا من الحديد كانت على متنها تقدر قيمتها بنحو 200 ألف جنيه، وذلك بعد قيامهم باختطاف السائق ومساعده واحتجازهما لعدة ساعات تحت تهديد السلاح.

كان اللواء محمد العنتري مديرأمن الشرقية قد تلقى بلاغا من شخص يدعى إسماعيل حسن خليل - 50 عاما، سائق - من مركز بسيون محافظة الغربية، يفيد بأنه أثناء سيره بالسيارة رقم 51703 نقل غربية وعلى متنها 42 طنا من حديد التسليح يقدر ثمنها بنحو 200 ألف جنيه ، متجها لمدينة بورسعيد برفقة مساعده ، فوجئا...
 
من طرف c_ahmed250 - تعاليق: 0 - مشاهدة: 234
16072011

تمكنت أجهزة الرقابة التموينية بالقليوبية بالاشتراك مع مباحث التموين من ضبط 125 ألف لتر سولار قبل تهريبهم وبيعهم فى السوق السوداء بثلاث محطات تمويل بالمحافظة.

صرح بذلك المهندس فكرى قورة وكيل وزارة التموين بالمحافظة، مشيرا إلى أن الحملات التى تم شنها تمكنت من ضبط 40 ألف لتر سولار داخل محطة تمويل بالقناطر الخيرية وضبط 30 ألف لتر سولار بمحطة تمويل بطوخ، كما تم ضبط 55 ألف لتر سولار بمحطة بنزين بقليوب وذلك قبل تهريب الكمية تمهيدا لبيعها فى السوق السوداء.

كما تمكنت الحملات من ضبط محطتين بنزين بشبرا الخيمة لبيع...
 
من طرف c_ahmed250 - تعاليق: 0 - مشاهدة: 210
16072011

شاب في الانتحار بعد أن أشعل في نفسه النيران بعد أن رفضت شركة البترول التي كان يعمل بها العودة للعمل مرة أخرى بعد فصله.

وأصيب الشاب بحروق شديدة في انحاء متفرقة بالجسم وتم نقله الى المستشفى في حالة خطيرة وتولت النيابة التحقيق.

كانت أجهزة الأمن بالسويس قد تلقت اخطارا من مستشفى السويس العام بوصول وليد محمد خضاري '35 سنة' مقيم بالبراجيلي، مصابا بحروق خطيرة بالرأس الصدر واليدين وحالته خطيرة.

وتبين من التحريات أن الشاب كان يعمل فنى صيانة بإحدى شركات البترول وتم ضبطه في قضيتين اتجار بالمخدرات وقامت الشركة...
 
من طرف c_ahmed250 - تعاليق: 0 - مشاهدة: 293
16072011

أحبطت السلطات المصرية محاولة تسلل مُهرب أنفاق فلسطيني خلال خروجه من أحد الأنفاق شمال منفذ رفح البرى .

من جهتها أوضحت مصادر أمنية بأن قوات الأمن المصرى خلال مداهمتها للمنطقة الحدودية المصرية مع قطاع غزة لمح أحد من رجال الأمن المصرى خروج أحد صغار المهرين الفلسطينيين من فتحة أحد الأنفاق عند العلامة الدولية رقم 5 بمنطقة الصرصورية شمال منفذ رفح البرى وتبين أنه مهرب أنفاق فلسطيني من صغار السن الذين يستعان بهم من قبل المهربين لخفة حركتهم داخل الأنفاق وإمكانية استعادتهم مرة أخرى من السلطات المصرية بسبب حداثة سنهم ويدعى ' يسرى ج ' 16 سنة من سكان مدينة خان يونس بقطاع غزة .

وعلى الفور...
 
من طرف c_ahmed250 - تعاليق: 0 - مشاهدة: 224
16072011

ألقت أجهزة الامن بوزارة الداخلية القبض على غيني الجنسية لقيامه بالنصب على باحث مصري في مجال حقوق الانسان بزعم توليد دولارات من أوراق سوداء.. تم إحالة المتهم الى النيابة للتحقيق.

كانت الادارة العامة لمباحث الأموال العامة تلقت بلاغ من المواطن محمد عبدالعزيز 'باحث في مجال حقوق الإنسان' يفيد تعرضه للاحتيال والنصب من قبل أحد الأفارقة بزعم توليد دولارات من أوراق سوداء.

وكشفت تحريات مباحث مكافحة جرائم التزييف والتزوير أن الشاكي تعرف على أحد الأفارقة عبر الإنترنت والذى زعم له أن لديه كمية كبيرة من الدولارات استطاع...
 
من طرف c_ahmed250 - تعاليق: 0 - مشاهدة: 274
16072011

تطبيقا للعدالة الناجزة وسرعة محاكمة المتهمين في قضايا الفساد‏.‏ أصدرت محكمة جنايات القاهرة حكمها في قضية اللوحات المعدنية حيث قضت المحكمة بمعاقبة يوسف بطرس غالي وزير المالية الأسبق
بالسجن المشدد10 سنوات غيابيا وحبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق بالسجن المشدد5 سنوات والحبس سنة مع الايقاف لمدة3 سنوات تبدأ من تاريخ صدور الحكم لكل من أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء الأسبق والمتهم الرابع مندوب الشركة الألمانية ألماني الجنسية كما تضمن الحكم عزل المتهمين الثلاثة الوزراء من وظائفهم وتغريمهم مبلغ92 مليونا و588 ألف و561 جنيها ورد مبلغ...
 
من طرف c_ahmed250 - تعاليق: 0 - مشاهدة: 231
16072011

المنصورة ـ عطية عبد الحميد‏:‏ شهد طريق ميت غمر المنصورة السريع حادثا مأساويا راح ضحيته محاسب شاب عندما إنقلبت السيارة
التي كان يقودها في الرياح التوفيقي أثناء ذهابه لإحضار عروسه من الكوافير بمدينة ميت غمر فسقطت السيارة بالرياح ومات غرقا مع ابنة شقيقة الطفلة بينما نجا من الحادث ثلاثة آخرون في الوقت الذي انقلب فيه الفرح بالقرية الي مأتم كبير وأصيبت العروس بحالة هيستيرية فور سماعها نبأ وفاة العريس.
تلقي اللواء عمر عبد اللطيف مدير أمن الدقهلية بلاغا بالحادث المأساوي وانتقل الي مكان الحادث المقدم يوسف أبو طالب معاون مركز...
 
من طرف c_ahmed250 - تعاليق: 0 - مشاهدة: 214
16072011

كتب ـ محمد عبداللطيف وهاني بركات‏:‏ تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من القاء القبض علي عاطل قام بطعن شقيق خطيبته بعدة طعنات نافذة بعد مشاجرة بالأسلحة البيضاء وأصيب خلالها صديقه الذي كان برفقته‏,‏
وأمر اللواء محسن مراد مساعد أول وزير الداخلية بنقل المصابين للمستشفي وضبط المتهم وتم إحالته للنيابة التي تولت التحقيق.
وكان ضباط قسم أول مدينة نصر قد تلقوا بلاغات بنشوب مشاجرة بين عاطلين من جهة وسائق وشقيقته من جهة أخري.
وتم إخطار اللواء اسامة الصغير مدير الادارة العامة للبحث الجنائي بالواقعة, فانتقل اللواء سامي لطفي وكيل...
 
من طرف c_ahmed250 - تعاليق: 0 - مشاهدة: 227
16072011

لفيوم ـ أحمد طلعت‏:‏ ذبح مريض نفسي والدته وأصاب والده باصابات خطيرة‏,‏ وتم نقلهما إلي مستشفي الفيوم العام‏.‏
وقال الدكتور لملوم محمد عيد ـ مدير المستشفي: أنه تم إجراء عمليات جراحية للأب المصاب وحالته تحت السيطرة الطبية, بينما الأم قد توفيت أثناء نقلها إلي مستشفي القصر العيني بالقاهرة.
كان اللواء مرسي عياد ـ مدير أمن الفيوم قد تلقي اخطارا من مدير مستشفي الفيوم العام يفيد وصول فتحية عبدالله محمد05 سنة وزوجها جمعة محمود07 سنة مصابين بإصابات خطيرة والسيدة مصابة بجرح نتيجة الاعتداء عليها بآلة حادة, وتم تحويل المصابة إلي...
 
من طرف c_ahmed250 - تعاليق: 0 - مشاهدة: 249
16072011

بنها ـ أبو سريع إمام‏:‏ قتل صاحب مقهي جاره بالرصاص بعد مشاجرة نشبت بينهما بسبب قيام المجني عليه بقتل كلب ضال‏,‏ وإلقائه أمام منزل المتهم وعندما عاتبه لم يبال وتطور العتاب بينهما إلي مشاجرة ثم الي تشابك‏..
أخرج علي إثرها المتهم بندقية خرطوش وأطلق الرصاص فأرداه قتيلا!
تلقي اللواء أحمد سالم الناغي مدير أمن القليوبية بلاغا من المقدم صلاح عبدالفتاح رئيس مباحث الخصوص بمقتل حسن أبو طالب حسن ـ33 سنة ـ سائق إثر طلق ناري..
كشفت تحريات فريق البحث الذي شكله اللواء محمود يسري مدير المباحث عن أن خلافا نشب بين المجني عليه وبين...
 
من طرف c_ahmed250 - تعاليق: 0 - مشاهدة: 246
16072011

عاد الهدوء الي المبني الاداري الذي يقع فيه مقر جريدة المصري اليوم بعد أحداث الهرج والمرج الذي عاشتها أدواره بعد سريان شائعة وجود قنبلة في فرع أحد البنوك الكبري الموجود بالمبني حيث هرع موظفو البنك وعدد كبير من محرري وموظفي جريدة المصري اليوم بسرعة خاطفة علي سلالم المبني .
ونزلوا الي الشارع وتسارعت وتيرة الهرب مبتعدين عن مكان المبني الذي أصبح في دقائق خاليا. وقال المقدم خالد الشاذلي نائب مأمور السيدة زينب والقائم بأعمال مأمور القسم التابع له مبني المصري اليوم أنه تلقي اخطارا بحدوث حالة من الذعر والهلع بين موظفي المبني وسريان...
 
من طرف c_ahmed250 - تعاليق: 0 - مشاهدة: 320
14072011

١٣/ ٧/ ٢٠١١
أنهى عامل حياة زوج والدته فى الإسماعيلية، سدد له عدة طعنات نافذة فى الصدر بعد مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، وفر المتهم هارباً، وتبين من التحريات أن المشاجرة نشبت بين المجنى عليه والمتهم بسبب خلافات عائلية منذ فترة، فقام المتهم بطعن المجنى عليه عدة طعنات نافذة فى الصدر بسلاح أبيض، ويكثف رجال المباحث جهودهم لسرعة ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وأحاله اللواء مصطفى كامل حلمى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى العميد ياسر صابر، مدير المباحث الجنائية، إخطاراً...
 
من طرف c_ahmed250 - تعاليق: 0 - مشاهدة: 244
14072011

٣/ ٧/ ٢٠١١
شهدت منطقة الشيخ زايد بأكتوبر معركة بالأسلحة البيضاء «سيوف وسواطير» بين طالب جامعى و٥ آخرين، أسفرت عن إصابة ضابط شرطة ومجند و٦ أشخاص من طرفى المشاجرة. تبين من التحريات أن مشادة كلامية نشبت بين طالب وسائق بسبب اتهام الأخير للأول بسرقة رخصة القيادة الخاصة به وتطورت إلى مشاجرة استعان كل من الطرفين بأقاربه، لتتحول المشاجرة إلى معركة عنيفة استخدم فيها الطرفان الأسلحة البيضاء، والزجاجات الفارغة والحجارة.

وأضافت التحريات أن الضابط المصاب توجه لضبط المتهمين فتعدوا عليه بالضرب، وأحدثوا به إصابات مختلفة، هو...
 
من طرف c_ahmed250 - تعاليق: 0 - مشاهدة: 246
14072011

١٣/ ٧/ ٢٠١١
اجلت محكمة جنايات شبرا الخيمة، أمس، محاكمة اللواءات فاروق لاشين، مدير أمن القليوبية السابق، وجمال حسنى، نائب مدير الأمن لقطاع جنوب القليوبية، وأحمد ممتاز، مساعد مدير الأمن لفرقة شبرا الخيمة، وسمير زكى، مساعد مدير الأمن لشؤون الأمن، المتهمين بقتل المتظاهرين بمحافظة القليوبية فى جمعة الغضب «٢٨ يناير الماضى»، وذلك إلى جلسة ٣ سبتمبر المقبل للاطلاع على التحقيقات المقدمة بجلسة أمس.

وكلفت المحكمة النيابة بضم اجتماعات القيادات الأمنية بمديرية أمن القليوبية، وأوامر الخدمة لقوات الشرطة، ودفاتر الأسلحة والذخيرة...
 
من طرف c_ahmed250 - تعاليق: 0 - مشاهدة: 315
 الرجوع الى أعلى الصفحة 
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
المشرفون:semsemyassen, c_ahmed250, ساره القماح, سوزي حيدر
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
-
افرز آخداً بعين الإعتبار:  
انتقل الى:  
مساهمات جديدة مساهمات جديدة
مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ] مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ]
مساهمات جديدة [ موضوع مقفل] مساهمات جديدة [ موضوع مقفل]
لا مساهمات جديدة لا مساهمات جديدة
لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ] لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ]
لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل] لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل]
إعلان إعلان
إعلان عام إعلان عام
مثبت مثبت